Seiten

Sonntag, 12. September 2010

باب المقاطعة انسرق/حوار جماعي

تخيلوا لو ان باب المقاطعة انسرق...شو كان صار? 

بعد ما انسرق باب المقاطعة امن الرئيس اتهم الانقلابيين..لكن سكان حارة مقاطعة غزة نفوا الاتهام واكدوا انهم ما بحاجة لباب ابو مازن لانه بابهم المخلع عم بيصلحوه بالاتصالات السرية....طيب اذا مش همه مين اللي سرق الباب ؟
سيناريوهات طلت علينا منها:-حرامي شريف !
-هههههههههههههههههههههه اضحكتني ابو شريك وما لي ع الضحك نية
- حد بطاقية إخفا-ما في طواقي إخفا هاليومين.كل شي عالمكشوف.
-هههه......تلاقيها من مفاجئات بسام الملا.
متحدث رسمي اعلن انه ابو اصبع هو المتهم الاول في سرقة باب المقاطعة...مين ابو اصبع ومين شركاته؟
من التوقعات:
-هاي القضية مو جايبة همها ، ورح يطلع بالآخر ابو اصبع هو أبو مازن ، آسفة الحجي أبو مازن ، أما شركاؤه ، فهل يخفى القمر ، منورين.
أنا قصدي أهدي الشعب .- الي سرق الباب اللي بدو يصير رئيس-على ما يبدو العكيد أبو مازن متأثر بباب الحارة.. قولوا الله يا شباب.. وأصلا ما حدا ح يجب الجلطة النا إلا جماعة البواب..
- ما اعتقد بينفع نعدهم .
لكن ما فات علي القصة كم ساعة الا وسمعنا:  اعلنت جماعة شيل بابك والحقني مسؤوليتها عن سرقة باب المقاطعة...واكدت انها فعلت ذلك مقاومة منها ومنعا لاجراء أي مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة...واقسمت انها ستسرق ابواب كل من يشارك في هذه المفاوضات. بدوره سخر المتحدث باسم باب المقاطعة من بيان جماعة شيل بابك والحقني واكد ان الامن قد امسك بخيوط مهمة توصله الى ابي اصبع والباب...وان المفاوضات ستستمر الى ان يتم ارجاع كل الابواب المصادرة...وان لم نستطع فالتعويض على المتضررين ودفع ثمن ابواب ايطالية جديدة بدلا من ابوابهم المخلعة.من جهتها قامت جماعة شيل بابك والحقني بنشر شريط فيديو يظهر مجموعة من عناصرها الملثمين وهم يقبضون علي باب المقاطعة ردا علي نفي المتحدث باسم باب المقاطعة لبيانهم الاول...واعلنوا انهم سينشرون في وقت لاحق اعترافات الباب بكل التجاوزات التي قام بها ضد مصلحة الشعب ...اما المتحدث باسم باب المقاطعة فقد سخر  من بيان جماعة" شيل بابك والحقني" حول اعترافات الباب واكد ان هذه الاعترافات انتزعت منه تحت التعذيب وان مجموعة" ابو اصبع" شريكة مع "شيل بابك والحقني" وان الاولي من قام بسرقة باب المقاطعة، لكن جماعة" شيل بابك والحقني استولت علي الباب" بعد انقلابها السريع علي شركائها في النضال.ووعد بنشر صور التقطته... طائرات الزنان لابي اصبع ومجموعته وهم يخلعون الباب من المقاطعة ويحملونه علي طنبر...اتصلت جارة المقاطعة ام السوس بمحطتنا واكدت بعد ان حلفت براس الميمه انه المتحدث باسم باب المقاطعة كداب،وما في ابو اصبع ولا ابو كف،وانها ما سمعت الزنانة ليلتها مع انها كانت سهرانه علي السطح للفجر بتتحركش بابو الجماجم.ولما سألناها اذا شافت حده من جماعة شيل بابك والحقني ضحكت وقالت هدول نصابين اكتر من التانيين،انا شفت جارنا... يعقوب وابنه كوهين ومرته ليديل وهمه حاملين باب كبير ورايحين فيه صوب التلة...وفهمكم كفاية يا جماعة.

Keine Kommentare:

Kommentar veröffentlichen